أصالة عن نفسي ونيابة عن زميلاتي في مدوّنة النضال ضد الطابور الخامس وكل المتآمرين على مستقبلنا، أتوجّه بنداء مناشدة -شديد اللهجة- للحرفوش الأكبر عماد حبيب سابقا، عاشور الناجي حاليا (والله أعلم من سيكون لاحقا) لنجدة زملائه من الحرافيش الذين بقوا كاليتامى على مائدة اللئام، لا نصير لهم ولا منجد ولا أب حنون أو أخ ينال الضرب على مؤخّرته عوضا عنهم. كما أطالب كل القوى الحيّة في بلدنا بالخروج في مسيرات مناشدة وإرسال برقيات مطالبة وإمضاء عرائض للغرض بغية الحفاظ على هذه السلالة الحرفوشية السائرة في طريق الانقراض والزوال إن لم ينجدها كبيرها البارع في الحرّية الجنسية وهي لعمري من الحلول القادرة على تمديد نسل قبيلة بني حرفوش لعقود عديدة قادمة.
أمّا على المستوى الشخصي، فانّني أطالب سيّد الحرافيش بالعودة بغية تمكيننا من استهلاك مخزوننا من القنابل التدوينيّة وذخائر الفسفور الفايسبوكي الأبيض وما شابهه في عمليّة أطلقنا عليها الإسم الكودي "إنّه مجرّد هجوم". كما أعلم السيّد زعيم قبيلة الحرفشة أنّني عمّا قريب سأذهب في عطلة وليس لديّ رغبة في الملل والقلق لذلك وجب عليه أن يطوّر وسائل حرفشته حتى تصبح اللعبة مسلّية ورائقة وحتى أستطيع تفجير مواهبي في ضربه على مؤخّرته وصديقته وفاء سلطان بالقبقاب الذي أهدته لي الأخت تانيت منذ مدّة. لذلك وجب أن تعود يا حرفوش أفندي ولك عليّ عهد بأن أمنع عنك النوم مستلقيا على ظهرك.
والسلام على من اتّبع الهدى،

المدوّنة عبرات، ألم و أمل
عن فريق مدوّنة النضال ضد الطابور الخامس وكل التآمرين على مستقبلنا

كتبت هذا النص: عبرات، ألم و أمل في الأحد، جويلية 26، 2009

5 تعليقات

  1. 3amrouch يقول:
  2. لا نصير لهم ولا منجد ولا أب حنون أو أخ ينال الضرب على مؤخّرته عوضا عنهم.
    القوة الكل في الجملة هاذي
    ينال الضرب على مؤخّرته عوضا عنهم

     
  3. Clandestino يقول:
  4. انا زادة نمضي على عريضة المناشدة
    و نحب نعبّر على شوقي الشديد لملاقاة عاشور مرة اخرى و نوعدو ياستقبال يليق بمقامو
    :))

     
  5. أهلا أخ عمروش،
    طبعا الهالك كما تسميه أنت هو الدرع الذي يحمي الحرافيش واليوم بعد ذهابه لم يقدروا على فعل شيء لضحالتهم. فأحدهم لم يجد سوى السباب والآخر أراد أن يهاجم المحجبات فنشر من فرط غبائه صورة لمايكل جاكسون وثالث سقطت كل دوافعه "الفلسفية" ورابع وخامس وسادس...
    شخصيا أريده أن يعود لأن هناك الكثير بانتظاره...:)
    شكرا ومرحبا بك

     
  6. مرحبا أخ كلندو،
    أنا أيضا متشوقة جدا لعودته وأكثر شوقا لتجربة السياسة التي اخترعتها تانيت: التأديب بالقبقاب ههههه
    شكرا لك ومرحبا بك

     
  7. ههههههه ياسر قوّية فازة القبقاب هههه
    لكن زعمة وقتها بآشكون يستنجد؟ باللّي شادّين الصفّ يستنّاو فيه في باب الجّحر متاعو ويستنجدو بيه؟ ههههههه

     

الحرب الإفتراضية على الإسلاموفوبيا

وكالة أنباء الحرافيش


حرب الحرافيش على شهر رمضان المعظّم: حرفوش برلين الملقّب ب"الفنان" يشوّه مقالا مسروقا ليدعم ما يقول عنه أنّ "فريضة الصيام تزيد في ارتكاب الجرائم لدى المسلمين" | محبوبة غايت: الحرفوش الجنّي يعلن النصر من طرف واحد على من وصفهم بالأطراف الظلامية وأعداء الحياة | جبهة الإعتلال: إختلاق أخبار تقول بإمكانية العودة إلى نظام تعدد الزوجات في بلد الياسمين | حملة الحرافيش على الحجاب: الحرفوش الغبيّ ينشر رسالة منقولة عن أحد رموز الصف الثاني للطابور الخامس تحذّر من انتشار الحجاب على الشواطىء ويطالب بمنع ما وصفته الرسالة بزيّ البؤس والحزن والموت ورمز الفراغ والقبح والتوحّش | مواقف الحرافيش: الحرفوش الفيّاش يصدر بيانا يدين فيه من أسماهم بجماعة "عمّار الأخضر" ويطالبهم بالإعتراف ببطولاته وأمجاده في الدفاع عمّا وصفه بحرّية التعبير ويذكر أنّ هذا البيان قد لاقى صدى واسعا لدى الحرافيش وجبهة الإعتلال حيث أعلن عدد كبير منهم دعمهم لما جاء في البيان ولحرّية الفيّاش الفكرية | إعلانات متفرّقة - شراء: أعلن الحرفوش الهالك عن صدور كتاب له ودعى كل المدوّنين إلى شرائه عبر النت | إعلانات متفرّقة - كراء: أعلن حرفوش برلين عن بتّة عموميّة لكراء عقار على ملكه كان يستغلّه كمصبّ للفضلات | شؤون المرأة: أصدر الحرفوش الغبيّ بيانا موقّع من طرف جماعة غير معروفة يعلن فيه كفره وتمرّده على ما أسماه ب"دولة الذكور" | أدب الحرافيش: حرفوش التراث يصدر معلّقة بذيئة في هجاء "مدوّني البترودولار"

مدوّنتنا على الفايسبوك

زوّارنا