أتوجه إلى كل الإخوة والأخوات، المدونين والمدونات، من التونسيين والأشقاء العرب للمشاركة في هذه المدونة سواء بالتحرير أو النقد أو التعليق. هذه المدونة ستتعرض بالبحث والتحقيق إن شاء الله، لعدد من المحاور منها للذكر:
  1. الطابور الخامس: التعريف والتاريخ
  2. الطابور الخامس في العالم العربي والإسلامي
  3. الحركة الصهيونية بإيجاز
  4. الماسونية: النشأة والأهداف
  5. علاقة الطابور الخامس بالصهيونية والماسونية
  6. تقنيات الطابور الخامس في السيطرة على المجتمع
الرجاء أيضا تقديم أية وثائق ومعلومات من شأنها فضح مؤامرات هؤلاء وتمكين الرأي العام العربي والإسلامي من الإطلاع على مدى خطورة تلك العناصر التخريبية.
أوجه الدعوة بصفة شخصية ل"قصة أون لاين" و"آرتكلي" لسبقهما في الإهتمام بهذا الموضوع. وشكرا مسبقا للجميع.

كتبت هذا النص: عبرات، ألم و أمل في الأحد، جانفي 04، 2009

2 تعليقات

  1. islam_ayeh يقول:
  2. Je crois que tu seras intéressé par ce site :
    http://www.michelcollon.info/

     
  3. @islam_ayeh
    أعرف هذا الكاتب وموقعه ونضالاته وسأحبر تدوينة بخصوص مشاركته مؤخرا في نقاش مع مجموعة من أنصار إسرائيل بخصوص "جرائم إسرائيل في غزة" وذلك في برنامج (Ce soir ou jamais) الذي يذاع على قناة فرنسا الثالثة. من الحاضرين أحد عملاء السي آي اي السابقين. سأعود للموضوع بأكثر عمق إن شاء الله. شكرا لمرورك ومرحبا بمساهماتك...

     

الحرب الإفتراضية على الإسلاموفوبيا

وكالة أنباء الحرافيش


حرب الحرافيش على شهر رمضان المعظّم: حرفوش برلين الملقّب ب"الفنان" يشوّه مقالا مسروقا ليدعم ما يقول عنه أنّ "فريضة الصيام تزيد في ارتكاب الجرائم لدى المسلمين" | محبوبة غايت: الحرفوش الجنّي يعلن النصر من طرف واحد على من وصفهم بالأطراف الظلامية وأعداء الحياة | جبهة الإعتلال: إختلاق أخبار تقول بإمكانية العودة إلى نظام تعدد الزوجات في بلد الياسمين | حملة الحرافيش على الحجاب: الحرفوش الغبيّ ينشر رسالة منقولة عن أحد رموز الصف الثاني للطابور الخامس تحذّر من انتشار الحجاب على الشواطىء ويطالب بمنع ما وصفته الرسالة بزيّ البؤس والحزن والموت ورمز الفراغ والقبح والتوحّش | مواقف الحرافيش: الحرفوش الفيّاش يصدر بيانا يدين فيه من أسماهم بجماعة "عمّار الأخضر" ويطالبهم بالإعتراف ببطولاته وأمجاده في الدفاع عمّا وصفه بحرّية التعبير ويذكر أنّ هذا البيان قد لاقى صدى واسعا لدى الحرافيش وجبهة الإعتلال حيث أعلن عدد كبير منهم دعمهم لما جاء في البيان ولحرّية الفيّاش الفكرية | إعلانات متفرّقة - شراء: أعلن الحرفوش الهالك عن صدور كتاب له ودعى كل المدوّنين إلى شرائه عبر النت | إعلانات متفرّقة - كراء: أعلن حرفوش برلين عن بتّة عموميّة لكراء عقار على ملكه كان يستغلّه كمصبّ للفضلات | شؤون المرأة: أصدر الحرفوش الغبيّ بيانا موقّع من طرف جماعة غير معروفة يعلن فيه كفره وتمرّده على ما أسماه ب"دولة الذكور" | أدب الحرافيش: حرفوش التراث يصدر معلّقة بذيئة في هجاء "مدوّني البترودولار"

أرشيف الموقع

مدوّنتنا على الفايسبوك

زوّارنا